anime kingdom
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

anime kingdom

very cool
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم

اذهب الى الأسفل 
+2
natsumichan
كش ملك
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كش ملك
¤©§][§©¤][عضو مشارك ][¤©§][§©¤



عدد الرسائل : 39
المزاج : فل الففففففففل
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Empty
مُساهمةموضوع: فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم   فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 1:12 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فضايح الشباب في اسمائهم ادخلو وشوفوا أساميكم...

شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم..تعالو طلعو اسمائكم يا حلوين

شخصيات الشباب تعرفها من اسمائهم:.

محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة..تعوج معاه يعوج لك الدنيا كلها..!!!!

أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس فيه طراقة شوية و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..

أيمن / ولد حليوة..بس نذل بقوووووة..!!!!

طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..

حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم ثاني..!!!

عبد الله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..

وسام / يطلع قمر..بس ماعنده أسلوب في الكلام..

فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..

عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..

عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..

أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..

فاضل / دمه زي البق..!!!!

وحيد / دمه يلطشششششش...

بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..

محمود / شكله مصري..

علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق يتقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..

أنمار / حلووووووو مررررررررة..وشخصية..بس فيه شوية جفاصة..

عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..

علي / دبدوب و دمه خفيف..

توفيق / مو شي..!!!!

حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان للمئوية..

سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..

يحيى / مملوح وطيب..

عبيد / أول ماأسمع هذا الاسم أتذكر اللاعب عبيد الدوسري..!!!! ههههههههههههه..

وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...

مازن / طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليوة في كل الأحوال..

براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...

سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..

زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!

عمار / متقلب ومزاجي..بس رجال يعتمد عليه...

إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!

عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!

سلطان / قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كب البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!

تركي / أبيضاني وشوية مكلبظ..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان كدة يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!

نواف / مملووووووح وحليييييوة ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من أسير الشوق..الأمير نواف بن فيصل بن فهد..
ورومااااااانسي أووووووي..!!!!!

وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!

عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...

ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..

ناصر / دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حقت أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...

فاروق / ثقيل طينة..وفيه غلاسة مو طبيعية...

نبيل / اسم على مسمى...

خالد / دمه خفيف والكل يحبه..

حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبغاله واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!

مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..

مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل الجنس الناعم..

فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..

عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!

ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...

عبد المجيد / يحب الشعر...

سطام / كشخة وغامض...

لفاي / اسم جميل وقلبه طيب ولكن عيبه الوحيد انه طويل


اتمنى انها تكون عجبتكم smile

منــــــــــــــــــقـــــــــــوـوـوـول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
natsumichan
ツ】ઇ需 مديرة المنتدى需ઇ【ツ
ツ】ઇ需 مديرة المنتدى需ઇ【ツ
natsumichan


عدد الرسائل : 84
العمر : 26
العمل/الترفيه : student
المزاج : cool
تاريخ التسجيل : 23/12/2007

فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم   فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 2:09 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه LOOOOOOOOOOOOL




اخس ماتحمل انا على سلطااان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://anime-kingdom.ahlamontada.com
كش ملك
¤©§][§©¤][عضو مشارك ][¤©§][§©¤



عدد الرسائل : 39
المزاج : فل الففففففففل
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم   فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Icon_minitimeالسبت مايو 10, 2008 6:46 am

هههههههههههههههههههه ولييش سلطااااااااان بالذاااات naruto_question <<<ملقووووف LOOOOOOOOOOOOL ههههههه امزززح

يسلموووو على المرووووووووور منوووور وربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hinata
©§¤°^°¤§©¤ عضو جديد ¤©§¤°^°¤§©
Hinata


عدد الرسائل : 19
العمر : 29
المزاج : مستانسهـ~
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم   فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Icon_minitimeالأربعاء مايو 14, 2008 7:50 am

هههههههههه حلوه
بس مافي كل اسامي الاولاد ~
واصل

guu_blink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the king
¤©§][§©¤][عضو مشارك ][¤©§][§©¤



عدد الرسائل : 33
العمر : 27
الموقع : www.google.com
المزاج : goooooooooooooooooooood
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم   فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Icon_minitimeالجمعة مايو 16, 2008 5:51 pm

ههههههههههه

اسمي مو موجوود بس اخوي الكبير هههههههههه تسلم يدك على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://darkness-kingdom.yoo7.com/
زائر
زائر




فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم   فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2008 7:21 am

هههههههههههههه ايه واصل فالاسامي كلها مرسي ومشكوووره عالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
M!Ss BSH BSH
©§¤°^°¤§©¤ عضو جديد ¤©§¤°^°¤§©
M!Ss BSH BSH


عدد الرسائل : 3
العمر : 30
المزاج : روقااااااان
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم   فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Icon_minitimeالأحد مايو 18, 2008 7:33 am

خخخخخخخخخخخخخخ نوكته يسنموووووووخيووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kwada-chan
¤©§][§©¤][عضو مشارك ][¤©§][§©¤
kwada-chan


عدد الرسائل : 30
العمر : 27
العمل/الترفيه : student
المزاج : x boring lol
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم   فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Icon_minitimeالثلاثاء مايو 20, 2008 11:20 am

خخخخخخخخخخخخخ يسلمووو الموضووع حلوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
¤©§][§©¤][عضو مشارك ][¤©§][§©¤



عدد الرسائل : 39
المزاج : فل الففففففففل
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم   فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2008 5:07 am

الله يسلمك يا هيناتا ....يالله عاااد يا the king
وش نسوي عااد المهم يقربلك ههههههه هاا بشر وش طلع اخووك guu_blink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كش ملك
¤©§][§©¤][عضو مشارك ][¤©§][§©¤



عدد الرسائل : 39
المزاج : فل الففففففففل
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم   فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم Icon_minitimeالأربعاء مايو 21, 2008 5:09 am

العفوو يا مجووده .... الله يسنمك يا بش بش ^.^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فضايح الشباب بأسمائهم ادخلوا وشوفوا اساميكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
anime kingdom :: القسم الرئيسي :: المنتدى العام-
انتقل الى: